Nader Tricks

معرب القوالب اون لاين - LTR to RTL CSS Converter

إذا كنت بحاجة إلى تغيير اتجاه قالبك الاجنبي وتعريبه ، فستحتاج إما إلى استخدام برامج تعريب القوالب، أو القيام بذلك بنفسك ، ولكن اذا لم تكن علي درايه باساسيات لغات البرمجه فيمكنك استخدام اداة معرب القوالب اون لاين لتعريب قالبك في ثواني دون الحاجه لاية برامج او سابق خبره برمجيه.

تم نسخ اكواد القالب

جميعًا يريد ان تكون مواقع الويب الخاصة به منسقه وجميله . ولذلك قد نلجا في بعض الاحيان الي استخدام قوالب اجنبيه ، ولكن في كثير من الأحيان قد نواجه مشكله في تغيير اتجاه القالب من LTR الي RTL . بواسطة ( معرب القوالب اون لاين - LTR to RTL CSS Converter ) يتم تحويل اتجاه القالب من اليسار إلى اليمين . بكل سهوله وبضغطة زر واحده.

معرب القوالب اون لاين - LTR to RTL CSS Converter هي أداة علي الإنترنت تمكنك من نسخ ولصق اكواد قالبك او بالاخص اكواد CSS الخاص بك لتحويله إلى اكواد متوافقه مع المواقع العربيه . إنها أداة جيدة إذا كنت لا ترغب في استخدام البرامج أو إذا كنت لا تريد تعلم او معرفة اية اساسيات برمجيه.

في حين أن معرب القوالب اون لاين - LTR to RTL CSS Converter خيار رائع ومفيد لتحويل اتجاه القالب من LTR إلى RTL ، اود بأن تعلم أيضًا ان أفضل طريقة ممكنة للقيام بتعريب القوالب . هي تعريب القوالب يدويًا ، فباستخدام معرب القوالب اون لاين يكون الامر مريجًا اكثر ،ولكن قد لا تكون النتيجة دقيقة بنسبة 100٪ كما تريد ، وبالتالي قد تضطر إلى تعديل بعض المكونات يدويًا. على أي حال ، فانت صاحب القرار في تحويل موقعك من LTR إلى RTL.